Investment And Banking

يهدف برنامج أستثمار وبنوك إلى مايلى:

  1. اعداد خريج لديه القدرة على استخدام المنهج العلمي في التفكير من خلال الألمام بالمعارف والمهارات الذهنية والعملية المكتسبة من دراسة برنامج أستثمار وبنوك التى تساعد الدارس فى خدمة المجتمع والبيئة المحيطة وحل المشكلات بها بشكل إيجابي.
  2. التفاعل مع المستجدات والمتغيرات العالمية واستشراف طبيعة وتأثير تلك المستجدات والمتغيرات على مجال تخصص أستثمار وبنوك.
  3. الابتكار والتطوير من خلال التواصل الفعال بين الدراسين والجهات المعنية بغرض التحسين المستمر في المعارف والمهارات المهنية المرتبطة ببرنامج أستثمار وبنوك.
  4. استخدام أحدث الأساليب العلمية والتطبيقات التكنولوجيا المعاصرة وما يستجد منها من تطورات بما يخدم الممارسات المهنية لخريجي برنامج أستثمار وبنوك .
  5. إعداد خريجين قادرين على التعامل مع الارقام والتعامل مع الهيئات الادارية وكتابة التقارير للمؤسسات المالية فى لغة كمية دقيقة مسندة بالتحليل الإحصائى..
  6. تنمية معارف ومهارات الطلاب فى تطبيقات الويب بما يساهم فى إعداد دراسات الجودة فى المشاريع الاستثمارية فى التنظيمات المختلفة .
  7. تنمية القدرات التطبيقية  لطلاب برنامج أستثمار وبنوك لإمكانية تطويع المفاهيم والنظريات العلمية الإدارية لتلبية احتياجات مراكز الانتاج والخدمة فى البيئة المحيطة.
  8. تمكين الطلاب من تجويد مقررات برنامج أستثمار وبنوك بدراسة مصطلحات اللغة الانجليزية لتمكينهم من الوقوف على التطورات العلمية والتطبيقية فى مجال الأستثمار والبنوك وبما يتماشى مع المستويات العالمية المعاصرة ليلبى احتياجات التطبيق العملى فى منظمات الاعمال المصرية والعربية.

* دليل الطلاب المقبول  من العام الأكاديمى 2013 / 2102 و حتى 2106 /2017 

/images/%D8%%A8%D8%B1.pdf

* دليل الطلاب المقبول  من العام الأكاديمى 2106 /2017 وحتى تاريخة 

/images/%D8-%D9%8%D8%B1.pdf